Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صابون سوري"مشبوه" يثير رعب الفرنسيين

صابون

زمن برس، فلسطين: تسبب "طرد مشبوه" بداخله قوالب من الصابون المصنوع بمدينة حلب السورية بحالة ذعر في إحدى المناطق الفرنسية شمال البلاد، ما استدعى دعوة رجال الأمن وخبراء المتفجرات.

وذكر موقع "لافوا دي نور" الإخباري أن الشرطة الفرنسية أخلت يوم الثلاثاء 6 أكتوبر/ تشرين الأول، السكان من منطقة وسط مدينة "فيل دي برواي لا بويسير" شمال فرنسا، بعد العثور على طرد يحوي علبا من الكرتون مصدرها سوريا.

وذكر الموقع أنه تم إخلاء السكان من شارع "لاريبوبليك" ومن معهد مجاور، بعد أن أبلغ مالك شقة في الشارع، عن عثوره على طرد يحوي على "قطع سوداء" تسرب الزيت منها، وقد أصابه الهلع بعد أن قرأ عبارة "صنع في سوريا".

وبالطبع أخذت الشرطة هذا التبليغ على محمل الجد، حيث قال مدير الشرطة هناك "باشرنا الإجراءات اللازمة، فهناك بروتوكول يجب احترامه. كان من الواجب إزالة الشكوك، ومهمتي تقضي حماية السكان".

وبعد وصول وحدة إبطال المتفجرات، توضح أن الطرد معبئ بقطع من الصابون الحلبي الذي تحول لونه إلى أسود بفعل مرور فترة طويلة على إنتاجها. وأكدت السيدة التي تؤجر الشقة، حيث عثر فيها على هذه العلب، أن أحد أصدقاء ابنها طلب منها تخزين هذه الشحنة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play