Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نابلس: كشف ملابسات جريمة خطف وقتل مواطن

نابلس: كشف ملابسات جريمة خطف وقتل مواطن

زمن برس، فلسطين: كُشف النقاب اليوم الأربعاء، عن ملابسات جريمة خطف وقتل المواطن ياسر سلام، من مخيم بلاطة في مدينة نابلس، الذي اختفت آثاره منذ 18-12-2014.

ونقلت الوكالة الرسمية عن المقدّم لوؤي زريقات، أنّه وبناء على معلومات أدلى بها محافظ نابلس أكرم الرجوب، حول اعترافات بعض الموقوفين لدى المؤسسة الأمنية بخصوص اختطاف المواطن سلام، بدأت المؤسسة الأمنية عملية بحث وتحرٍ واسعة النطاق، ألقت خلالها القبض على مشتبه به، والذي اعترف لاحقا بمعلومات جديدة حول عملية الاختطاف والقتل.

وأضاف: بناء على المعلومات الجديدة، شرعت المؤسسة الأمنية في نابلس بعملية بحث وتحرٍ جديدة، تمكنت خلالها من العثور على جثة المغدور والتحفظ عليها بقرار من النيابة العامة، وتحويلها إلى معهد الطب الشرعي للتشريح للتأكد من الهوية والتعرف على سبب الوفاة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play