Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرأي العام الاردني ينتفض تضامنا مع وافد مصري عنف من قبل نائب بالبرلمان

نائب

زمن برس، فلسطين: اشتعلت وسائط التواصل الاجتماعي  سياسيا مجددا في الأردن وهذه المرة احتجاجا على سلوك عضو في البرلمان واقرباء له تصرفوا جميعا ”ببلطجه” في أحد مطاعم مدينة العقبة جنوبي البلاد في حادثة أضافت الكثير لسجل النواب السلبي شعبيا.

 القصة تتعلق بخلاف  بسيط مع وافد مصري يعمل عاملا في المطعم وهو مطعم وجبات سريعة مشهور.

 النائب ومرافقيه وشقيق له انهالوا بالضرب على الوافد المصري دون معرفة الأسباب والمشكلة بدأت عندما تم تصوير الحادثة من قبل مجهول وسرعان ما انتشرت كالنار في الهشيم وسط حالة تضامن غير مسبوقة مع العامل مصري الجنسية .

 محام كبير اعلن تبرعه في متابعة حقوق الوافد المصري مجانا وصحفيون كبار مع مئات التعليقات طالبوا الملك عبدالله الثاني شخصيا بالتدخل وسحب حصانة النائب ومعاقبة المتسببين في الحادث.

 النائب المتهم في القضية هو زيد شوابكه وتوقع إلكترونيا حاليا عرائض تطالب بسحب الحصانة منه  فيما نشرت صورة العامل الوافد وهو مجروح في حادثة ألهبت أجواء وسائط التواصل والإعلام والإلكتروني وأعادت إنتاج الجدل حول تصرفات اعضاء البرلمان مع الناس وفي الشوارع .

صحيفة السبيل الإسلامية  نشرت تفاصيل الواقعة وبثت الفيديو ..كذلك فعلت عشرات المواقع الإلكترونية قبل ان يدخل نجم القصة النائب شوابكه في وصلة انفعال وهو يهدد إحدى الصحف الإلكترونية بإغلاقها لانها قامت ببث الفيديو.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play