Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تفاصيل حالة الطقس للأيام القادمة!

طقس غائم

زمن برس، فلسطين: من المُتوقع بأن يتسبب تمدد من جديد للمرتفع العلوي المداري إرتفاع على درجات الحرارة وذلك خلال نهاية الأسبوع الجاري وحتى منتصف الأسبوع المُقبل في حين تهبط كتل هوائية بارده نسبياً على مناطق وسط وغرب اوروبا خلال هذه الفترة.

وتكون درجات الحرارة خلال الأيام المُقبلة أعلى من معدلاتها العامة بحدود 5 درجات مئوية حيث تسود أجواء حاره نسبياً إلى حاره نهارا في مختلف أنحاء البلاد ، وتكون ما بين لطيفه إلى معتدلة ليلاً.

بحيث تكون درجات الحرارة العظمى في الجبال والسواحل ما بين 30-32 درجة مئوية ، وفي المناطق المنخفضة والداخلية ما بين 33-35 و ما بين 37-38 في أريحا والأغوار.

هذا وبحسب الخرائط الجوية يُتوقع بأن تنخفض درجات بشكل ملموس خلال النصف الثاني من الأسبوع المُقبل نتيجة تنامي لمرتفع جوي في طبقات الجو كافة فوق أجزاء واسعة من وسط وغرب القارة الاوروبية بحيث تندفع كتل هوائية بارده نسبيا نحو شرق المتوسط عبر شرق اوروبا.

لتكون الأجواء خريفية لطيفه مع ظهور للسحب على ارتفاعات مختلفة نهارا وبارده نسبيا ليلاً.

كما وتتزايد الإحتمالات لهطول أمطار متفرقه، بحسب طقس الوطن فلسطين، على أجزاء من البلاد مع نهاية الأسبوع القادم وستقوم بنشر التفاصيل لاحقاً.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play