طولكرم: مواطن يبلغ عن شقيقه لتعاطيه المخدرات

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة، اليوم السبت، القبض على شخص بعد أن قام شقيقه بالإبلاغ عنه لتعاطيه مواد مخدرة في طولكرم.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على اتصال هاتفي ورد للشرطة من مواطن حول قيام شقيقه بتعاطي المخدرات داخل المنزل، على الفور تحركت قوة من شرطة مكافحة المخدرات إلى المنزل حيث تم إلقاء القبض عليه وهو يقوم بتعاطي مواد يشتبه أنها مخدرة.

وأضاف البيان أنه تم ضبط  ماده خضراء اللون يشتبه أن تكون مادة القنب المهجن المخدرة وبلغ وزنها  (8) غرام قائم، وأداة تعاطي بنج عدد 1، وطالب المواطن الشرطة بإلقاء القبض على شقيقه من منطلق حرصه على سلامته من هذه الآفة الخطرة.

وتم إحضار المشتبه به والمضبوطات إلى مديرية الشرطة والتحفظ عليه من اجل استكمال الإجراءات القانونية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

ومن جهته أكد مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي موسى يدك على أن الشرطة تبذل جهود كبيرة لمحاربة تلك الآفة الخطيرة على مجتمعنا الفلسطيني  ومن ضمنها لقاءات التوعية والإرشاد مع الأهالي وأولياء أمور الطلبة، مشيرا إلى دور الأسرة في مساندة الشرطة للحد من تلك الظاهرة السلبية من خلال التعاون وإبلاغ الشرطة عن أبنائهم وضرورة أن يكون هناك مراقبة ومتابعة مستمرة حتى لا يقعوا ضحية لتلك الآفة.

حرره: 
د.ز