Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الضميري: "الحمد الله" يشكل لجنة تحقيق بخصوص اعتداء الأجهزة الأمنية على فتى

الضميري

زمن برس، فلسطين: قال الناطق الرسمي باسم الأجهزة الأمنية، اللواء عدنان الضميري، إن الضرب واستخدام القوة المفرطة من قبل أفراد من الأجهزة الأمنية ضد طفل فلسطيني في بيت لحم، مرفوض ويتنافى مع القوانين الفلسطينية.

وأضاف الضميري، بحسب وكالة الأنباء الرسمية، مساء اليوم الجمعة، أن رئيس الوزراء، وزير الداخلية، رامي الحمد الله، شكل لجنة للتحقيق في الموضوع، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد كل من مارس الضرب والعنف ضد المواطنين، كما حدث العام الماضي عندما اتخذت إجراءات بالسجن والطرد من الخدمة بحق عدد من الضباط والجنود الذين استخدموا القوة المفرطة خارج إطار القانون.

وتابع أن السلطة الوطنية الفلسطينية، وتعليمات الرئيس محمود عباس، القائد الأعلى لقوى الأمن، لا تسمح بانتهاك القانون وحرية المواطنين تحت أي ظرف من الظروف.

وكان شهود عيان أفادوا بتعرض أفراد من الشرطة والأجهزة الأمنية في بيت لحم، اليوم، للاعتداء بالحجارة والزجاجات الفارغة.

#شاهد | اعتداء أجهزة الأمن على فتى من بيت لحم

Posted by Zamn Press on Friday, September 18, 2015

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play