Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


منظمة التحرير تعلن دعمها للأمير الأردني "علي بن الحسين" لرئاسة الفيفا

صورة من المكان

زمن برس، فلسطين: أعلن علي اسحق عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة الشباب والرياضة فيها عن دعم منظمة التحريرومساندتها للأمير علي بن الحسين لرئاسة الفيفا والمقرر عقد انتخاباتها الرئاسية في شهر فبراير من العام 2016.

وقال اسحق في بيان صدر عنه اليوم الخميس، إن الوقوف إلي جانب سمو الأمير علي بن الحسين هو مصلحة فلسطينية وأردنية وعربية، وإضافة هامة للفيفا وكرة القدم لما يتمتع به سمو الأمير علي بن الحسين من قدرات وخبرات في مجال كرة القدم الدولية.

وأضاف: بأن  الفيفا تحتاج إلي شخص نزيه وشفاف وإصلاحات جوهرية وهي الصفات التي يتمتع بها الأمير علي  الذي طالما نادي بهذه الإصلاحات أثناء منافسته بلاتر علي رئاسة الفيفا في وقت سابق من هذا العام.

ودعا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية جميع الدول العربية ودول العالم إلي مساندة الأمير علي والتصويت له في هذه المعركة الانتخابية لأن وصوله إلي رئاسة الفيفا هو مصلحة عالمية.

يذكر أن الأمير علي ابن الحسين قد أعلن الأربعاء ترشحه رسميا للمنافسة علي رئاسة الفيفا المقرر عقدها في فبراير من العام المقبل.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play