Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل: التهديد بإلغاء أوسلو كلام فارغ

زمن برس، فلسطين: قلل مسؤول إسرائيلي رفض الكشف عنه هويته خلال حديث له مع الاذاعة العبرية من شأن الانباء التي تشير الى أن الرئيس محمود عباس سيعلن خلال خطابه المرتقب امام الجمعية العامة للامم المتحدة نهاية الشهر الجاري الغاء اتفاق اوسلو، معتبراً أن هذه التهديدات اصبحت مكررة وليس لها رصيد لأن قادة السلطة الفلسطينيية يدركون انهم سيخسرون امتيازاتهم الاقتصادية التي يحصلون عليها بموجب اتفاق اوسلو.

ومضى المسؤول الاسرائيلي قائلا :" المستفيدون من اوسلو سواء من السياسيين ورجال الاعمال الفلسطينيين لن يسمحوا بالغاء اوسلو، فهو سبب الكثير من الامتيازات الاقتصادية التي يتمتعون بها."

أما المستشار القانوني السابق لوزارة الخارجية الاسرائيلية فوصف التهديد الفلسطيني بالغاء اوسلو بـ"إنه تصريح فارغ و اعتقد أن هذا التهديد غير مهم، وليس ثمة شيء سيقوله الرئيس عباس واي خطوة قد يقدم عليها في الأمم المتحدة، لن تغير شيئا على الأرض”.

وطبقاً لتقييم بيكر فإن اعلان الرئيس عباس عن الغاء اوسلو سيجرده من صفته كرئيس للسلطة اللسطينية وسيلغي شرعية المجلس التشريعي الفلسطيني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play