Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الصحة: التهابات بكتيرية حادة أصابت الأم دوابشة

زمن برس، فلسطين: أفادت وزارة الصحة، اليوم الأحد، بأن حالة الأم ريهام دوابشة لا تزال في دائرة الخطر الشديد، بعد إصابتها بالتهابات بكتيرية وفطرية حادة نتيجة الحروق التي غطت 90% من جسدها.

وأضاف رئيس الوفد الطبي الذي زار الأم دوابشة في مستشفى تل هاشومير، كمال الشخرة أن الجريحة دوابشة واجهت أمس هبوطاً في الضغط وتوقفاً لأغلب الأعضاء الحيوية، إلا أنه وبعد ساعات عادت حالتها إلى الاستقرار التي كانت عليها منذ دخولها للمستشفى.

وأشار إلى أنه كان من المقرر أن يتم إجراء عملية زراعة جلد للأم دوابشة غداً الاثنين، إلا أن الأطباء قرروا تأجيل هذه العملية إلى حين استقرار حالتها بشكل أكبر، موضحاً أن الحالة الصحية للطفل أحمد دوابشة تشهد تحسناً ملحوظاً.

ومن ناحيته، أفاد موفد الهيئة الهامة للشؤون المدنية إيهاب الزيتاوي بأنه وبتوجيهات من وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ، تم عمل التنسيقات اللازمة بخصوص زيارة عائلة دوابشة للأم ريهام وابنها أحمد، وعمل كل ما يلزم لتسهيل دخول الأهل لمستشفى تل هاشومير للاطمئنان عليهم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play