Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فوضى البورصات في الصين.. خلفها صحفيّ

فوضى البورصات في الصين.. خلفها صحفيّ

زمن برس، فلسطين: قالت وسائل إعلام رسمية صينية إنه تم توقيف صحفي صيني متخصص في الشؤون المالية "اعترف" بتسببه "في البلبلة والفوضى" في أسواق المال الصينية، وكبّد "البلاد خسائر كبيرة".

وتم توقيف وانغ شايولو الصحفي في مجلة كايجينغ بعد العاصفة التي شهدتها أسواق المال مؤخرا في الصين، وذلك بداعي بث أخبار زائفة حول السندات وأسواق العقود الآجلة، بحسب ما أوردت وكالة أنباء الصين الجديدة الرسمية.

وكان وانغ نشر مقالًا جاء فيه أن سلطة تعديل الأوراق المالية تدرس إمكانية خروج الرساميل العامة من السوق، بينما نفت الهيئة الصينية لتعديل الأسواق المالية سريعا ما نشره الصحفي ووصفت المقال بأنه "غير مسؤول". واعترف الصحفي أن "المعلومات الخاطئة" التي قدمها في مقاله تسببت في بلبلة وفوضى في البورصة، وأضرت بالثقة في الأسواق، وتسببت في خسائر كبيرة للبلاد والمستثمرين، بحسب الوكالة الفرنسية.

بدورها دافعت مجلة كايجينغ في بيان نشرته على موقعها على الإنترنت "عن حق الصحفيين في القيام بواجبهم وفق القانون".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play