Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأوقاف: بدء حملة تطعيم الحجاج في المحافظات الجنوبية غدا

زمن برس، فلسطين: أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، بالتعاون مع وزارة الصحة، اليوم السبت، عن بدء حملة التطعيم الخاصة بحجاج بيت الله الحرام للعام الحالي في المحافظات الجنوبية، اعتبارا من يوم غد الأحد، وحتى يوم الأربعاء الموافق 2/9/2015، من الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الثانية والنصف مساء.

وبينت الوزارة في بيان صحفي لها، أن التطعيم سيتم في مراكز: صحي شهداء معسكر جباليا لسكان محافظة الشمال، وصحي الدرج وصحي الشيخ رضوان لسكان محافظة غزة، وصحي دير البلح لسكان محافظة الوسطى، وصحي شهداء خان يونس لسكان محافظة خان يونس، وصحي شهداء رفح لسكان محافظة رفح.

وأوضحت الوزارة أنه على الحجاج الحصول على إثبات من مكاتب وشركات الحج والعمرة المسجلين لديها، ودفع مبلغ 30 شيقلا للحصول على التطعيم.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play