عريس يفاجئ الحضور ليلة زفافة.. ماذا فعل؟!

صورة عرسان

زمن برس، فلسطين: في حدث مثير للدهشة أقدم رجل في ليلة زفافه على ترك قاعة الزفاف تاركا عروسه الجديدة وذلك بعدما لمح طليقته التي كان يحبها بين الحضور.

وبدأت حكاية "ي.ي.س" وهو من سكان محافظة الكرك قبل أشهر من إقدامه على الارتباط بزوجة جديدة بعدما طلّق زوجته بسبب خلافات بينه وبين عائلة زوجته الأولى.

فقد ارتبط "ي.ي.س" بزوجته الأولى بعد قصة حب عميقة، ولكن نشب شجار بينه وبين عائلتها وهنا بدأت الحكاية حينما أجبرها على أن لا تتعامل مع عائلتها ولا تتصل بهم.

ولم تستطع الزوجة الأولى أن تنصاع لكلام زوجها واستمرت علاقتها بأهلها خفية عن زوجها، ولكن الزوج أحس بأن علاقة زوجته بأهلها مستمرة فققر أن يختبرها فقال لها بأنه مسافر إلى العقبة لمدة يومين، وهنا قررت الزوجة أن تذهب هي وطفلها لقضاء ليلة عند عائلتها، وعاد بعد ساعات الزوج إلى منزله ولم يجد زوجته ولا طفله، اتصل عليها ولم تستطع أن تكذب عليه فطلقها.

وبعد مرور عدة أشهر، قرر الزوج أن يتزوج الثانية نكاية بطليقته ، وفي ليلة زفافه واثناء جلوسه وسط المحتفلين الى جانب زوجته الجديدة لمح طليقته وسط الحاضرات، فحصلت المفاجأة فمشاعر حب السنين التي ربطته بها انفلتت من عقالها في تلك اللحظة، ترك زوجته الجديدة من فوره ممسكا بيد طليقته وغادرا المكان إلى بيت أهل الطليقة معتذرا ومعترفا بخطئه بحقهم، طالبا يدها من جديد.

حرره: 
س.ع