كاظم الساهر ينفي نيّته إحياء حفلات في فلسطين

كاظم

زمن برس، فلسطين: نفى المطرب العراقي، كاظم الساهر، الأخبار التي راجت منذ صباح اليوم، حول إحيائه حفلاً ثاني أيام عيد الأضحى المبارك في فلسطين.

وقال ضرغام عويناتي، مدير أعمال الساهر، لـ"العربي الجديد"، إن جدول حفلات المطرب العراقي لهذا العام لا يتضمن إقامة أية حفلات له في فلسطين المحتلة، وإن ما تبقى من حفلات الساهر هذا العام، هو: حفلان في مهرجانات إهدن الدولية، يومي الجمعة والسبت المقبلين، 21 و22 أغسطس/آب، فضلا عن حفل سيحييه في منطقة البحر الميت في الأردن، يوم السبت التاسع عشر من سبتمبر/أيلول المقبل، فضلا عن مشاركته في رحلة النجوم "Stars On Board" التي ستبدأ في العشرين من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وسيواصل الساهر خلال الفترة المقبلة تصوير برنامجي اكتشاف المواهب "ذا فويس" للكبار، في موسمه الثالث، و"ذا فويس كيدز" في موسمه الأول ضمن لجنة تحكيم البرنامجين.

وكان الساهر قد أحيا مساء يومي أول أمس، الجمعة، وأمس، السبت، حفلين جماهيريين، في مهرجانات بيت الدين الدولية، بحضور جماهيري كبير، قدم خلال الحفلين العديد من أغانيه القديمة والجديدة، فضلا عن تقديمه لأول مرة قصيدة الشاعر الراحل، نزار قباني، "لجسمك عطر

حرره: 
ه.م
كلمات دلالية: