Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


راؤول جونزاليس .. الضحية القادمة لكريستيانو رونالدو

كرس

زمن برس، فلسطين: يسعى النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لكتابة سطر جديد في تاريخ النادي الملكي من بوابة الوافد الجديد سبورتينغ خيخون في افتتاحية الليغا الاحد.

وحسبما نشرت صحيفة آس الإسبانية في عددها الصادر الأحد، قالت الصحيفة إن الدون أمام فرصة لتغيير تاريخ ريال مدريد إذا ما سجل هاتريك في افتتاحية الليغا أمام سبورتينغ خيخون الأحد.

وسجل النجم البرتغالي 225 هدفا في 200 مباراة في قميص ريال مدريد، بينما يقف راؤول على مقربة منه ب228 هدفا لكن بـ550 مباراة في قميص الأبيض، حيث يقف الدون على بعد 3 أهداف من النجم الإسباني الأسطوري.

وحطم رونالدو في الموسم الماضي رقم أسطورة الملكي الفريدو دي ستيفانو، الذي كان يملك في حوزته 216 هدفا من 282 مباراة.

وبالتالي فإن تسجيل هاتريك سيغير خارطة أساطير ريال مدريد، حيث يواصل الدون الاطاحة بهم واحدا تلو الآخر بسرعة ودون توقف.

مما يبشر القادم إلى ريال مدريد بأرقام أسطورية لن تتغير سريعا خاصة بوجود ماكينة الأهداف البرتغالية كرستيانو رونالدو لسنوات مقبلة.

يذكر أن ريال مدريد يواجه سبورتينغ خيخون الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني على ملعب المولينون معقل الفريق الضيف.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play