Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وزارة الصحة: شحنة أدوية لغزة بقيمة مليوني شيقل

صورة أرشيفية

زمن برس، فلسطين: أكدت وزارة الصحة أنها تقوم بالتنسيق لإرسال شحنة أدوية ومستلزمات طبية من مستودعاتها في نابلس، إلى مستودعات الوزارة في غزة.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالوزارة د.عمر النصر، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن الشحنة ستصل غزة الأسبوع المقبل وقيمتها مليونين و200 ألف شيقل، وسترسل لسد احتياجات المراكز والمستشفيات في القطاع.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة تقوم بإرسال شحنات الأدوية إلى مستودعاتها في قطاع غزة بشكل منتظم كل شهرين، إضافة إلى الاحتياجات الطارئة التي ترسل في عند اللزوم، حيث سيرت وزارة الصحة بتاريخ 9/3/2015 قافلة أدوية مكونة من 12 شاحنة بقيمة 11 مليون شيكل، إضافة إلى شحنة أخرى بتاريخ 6/5/2015 تحتوي على أدوية السرطان والروماتيزم وعلاجات أخرى بقيمة 2 مليون شيكل، فيما سيرت بتاريخ 6/7/2015 قافلة مكونة من 8 شاحنات محملة بأدوية الكلى والسرطان والأمراض المزمنة والمحاليل والمضادات الحيوية بقيمة 4 مليون شيكل وبتاريخ 23/7/2015 تم إرسال شحنة من الأدوية والمستلزمات بقيمة 2.5 مليون شيكل بدعم من تشيلي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play