Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الخليل: أب يبلغ عن ابنه لتعاطيه المخدرات

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: أبلغ احد المواطنين، اليوم الأحد، الشرطة عن ابنه البالغ من العمر (26 عاما) وذلك لتعاطيه المخدرات داخل منزله في الخليل.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن أحد المواطنين قد حضر إلى شرطة مكافحة المخدرات وقام بتسليمهم كمية من مادة الماريجوانا المخدرة بلغت من الوزن 10 غرام، بالإضافة لــ 4 أدوات تستخدم لتعاطي المخدرات، مؤكداً بأنها تخص أبنه الذي يتعاطى المخدرات داخل المنزل بشكل مستمر، مطالباً الشرطة إلقاء القبض عليه، وعلى الفور تحركت دورية الشرطة إلى المنزل للوقوف على ملابسات الحادثة .

وأضاف البيان بأنه ولدى وصول الشرطة إلى المنزل قامت بإلقاء القبض على الابن، حيث تم تفتيشه والعثور بحوزته على كمية أخرى من الماريجوانا المخدرة بلغت من الوزن 6 غرام وأداة تعاطي، بناء على ذلك تم ضبط هذه المخدرات وإلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مديرية الشرطة، حيث اعترف بحيازته هذه الكمية من المخدرات بقصد تعاطيها .

وأكد البيان على توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة، وعرضه على النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play