Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك الاستثمار يطلق حملة جوائز حساب "التوفير الممتاز"

بنك الاستثمار الفلسطيني

زمن برس، فلسطين: أطلق بنك الاستثمار الفلسطيني حملة جوائز حسابات "التوفير الممتاز" لكافة المتعاملين ضمن باقة جديدة من الجوائز، تحت شعار "الذهب ما يغلى عليكم" والذي يمنح أصحاب حسابات التوفير الممتاز فرصة الفوز بـ60 أونصة ذهب.

ويمتاز حساب "التوفير الممتاز" في بنك الاستثمار أنه يفتح بكافة العملات المتداولة في فلسطين، والحد الأدنى للحساب للدخول بالسحب هو 500 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى المتداولة، وكل ايداع إضافي بقيمة 200 دولار يزيد من فرصة ربح أونصات الذهب.

وقال مدير عام البنك السيد عيسى قسيس، إننا في بنك الاستثمار الفلسطيني نسعى دائماً لتقوية قاعدة حسابات التوفير، وهذه الحملة انطلقت بداية شهر تموز وتستمر حتى 31 كانون أول 2015.

وأضاف أن كافة حسابات التوفير الممتاز التي لا تقل أرصدتها عن 500 دولار تدخل على السحب بشكل تلقائي، وتمنح المدّخرين فرص الفـــوز كل شهر بعشرة أونصات ذهب توزع على عشرة رابحين.

وأوضح أن إطلاق الحملة يأتي انسجاماً مع سياسة البنك التي تهدف إلى تشجيع الجمهور على الادخار، وأن حملة حسابات التوفير الممتاز انطلقت أول مرة عام 2013 وحققت نتائج إيجابية ومرضية وكان لها الأثر الإيجابي في نفوس كافة المتعاملين مع البنك، وبالذات المدخرين الذين حالفهم الحظ بربح الجوائز، ما عزز عامل الثقة بين البنك والمتعاملين معه.

وأشار قسيس إلى أن بنك الاستثمار الفلسطيني يوجد في خمس مناطق لا يوجد فيها سواه من البنوك العاملة في فلسطين، كما أن هذه المناطق يمتاز أهلها بادخار المال في المنازل، واليوم سيتمكنون من الإدخار في البنك والحفاظ على أموالهم سالمة إضافة إلى الدخول في السحب لربح أونصات الذهب.

وقال قسيس إننا في بنك الاستثمار الفلسطيني نوفر أفضل الخدمات والتسهيلات التجارية التي من شأنها تحفيز التجار ورجال الأعمال وأصحاب المنشآت للتعامل مع البنك، كما أننا نستقطب حسابات الأفراد والمدخرين ونسعى لاستمرار تعاملهم مع البنك من خلال توفير مجموعة من الخدمات المتكاملة وتميز في المعاملة ليتمكنوا من إتمام كافة أمورهم ولينعموا براحة البال عندما يجدوا من يهتم بأعمالهم المالية.

وأضاف قسيس أنه استكمالا لقرض العمل (خلينا نحكي شغل) الذي أطلقه البنك مطلع العام الجاري، باشرنا بتجديد حملة حساب التوفير الممتاز للعام الثالث على التوالي، ومن خلال برنامج قرض العمل نعطي القرض ونأخذ الودائع، نحن نسعى إلى تمتين العلاقة مع الزبون عبر توفير أفضل الخدمات والحملات التي يستحقها متعاملينا.

وبيّن قسيس أن البنك يعمل على تحضير باقة من الخدمات والحملات الجديدة للحسابات الشخصية وحسابات الأعمال، التي سيعلن عنها خلال العام الجاري، وذلك إيمانا منا أن متعاملينا يستحقون أفضل الخدمات والحملات.

يذكر أن بنك الاستثمار الفلسطيني يقدم خدماته في دولة فلسطين من خلال 15 فرعا ومكتبا منتشرة في محافظات الوطن بما فيها قطاع غزة ، هذا وضمن سياسات البنك المدروسة في التفرع والانتشار سيفتتح تفرعه السادس عشر خلال هذا العام في محافظات الخليل ويتم دراسة افتتاح تفرعات أخرى له في عدة مناطق.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play