Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


21 قتيلا في اشتباك خلال عرس أفغاني

زمن برس، فلسطين: لقي 21 شخصا مصرعهم، وجرح 10 آخرون، في اشتباك مسلح وقع بين جماعتين خلال حفل عرس بمحافظة باغلان شمال أفغانستان.

وقال محافظ باغلان، جاويد باشارات، في تصريح صحافي، إن الاشتباك وقع في ساعة متأخرة من ليل الأحد الاثنين، في منطقة أنداراب، بين مجموعتين مسلحتين، وأسفر عن مقتل 21 من ضيوف العرس تتراوح أعمارهم بين 14 و60 عاما، فضلا عن جرح 10 آخرين.

وقال قائد شرطة أنداراب، غولستان كاساني، إن هناك ثأرا منذ مدة طويلة بين المجموعتين المتقاتلتين في العرس، موضحًا أن الاشتباك وقع عقب اغتيال أحد أقرباء مسؤول في المحافظة.

وأشار كاساني أن حوالي 400 مدعو كانوا موجودين أثناء الاشتباك، في المنزل الذي أقيم فيه العرس، مضيفا أنهم لم يعثروا على أسلحة في موقع الحادث، وأنهم يعملون على تحديد هويات الضحايا.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play