انتخابات محلية في الضفة فقط

رام الله: أكد الرئيس محمود عباس أن الانتخابات المحلية ستجري في موعدها المحدد في الضفة الغربية، معربا عن أمله أن تجرى في غزة.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس مساء امس الثلاثاء، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، وفد تجمع الشخصيات المستقلة برئاسة منيب المصري.

وأوضح الرئيس لأعضاء الوفد أنه مع حرية التعبير والتعددية الحزبية البعيدة عن العنف، وأنه سيقوم بتنفيذ توصيات اللجنة الرئاسية المستقلة التي أمر بتشكيلها للتحقيق في الأحداث المؤسفة التي وقعت مؤخرا في رام الله.

واطلع أبو مازن الوفد على آخر مستجدات الوضع السياسي والعملية السياسية المتعثرة بسبب موقف الحكومة الإسرائيلية الرافض الالتزام بمرجعية عملية السلام ووقف الاستيطان.

كما وضع الوفد في صورة ملف المصالحة،وأطلعهم على الوضع المالي الصعب الذي تمر به السلطة الوطنية، وما يؤدي ذلك من انعكاسات على الوضع الفلسطيني. وكان الرئيس محمود عباس، تسلم في وقت سابق امس التقرير الذي أعدته اللجنة الرئاسية المستقلة للتحقيق في أحداث مدينة رام الله، والتي تضم رئيس تجمع الشخصيات المستقلة منيب المصري، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية واصل أبو يوسف، والمفوض العام للهيئة المستقلة لحقوق الإنسان أحمد حرب.

وفا

ــــــــــــــ

م م