Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رئيس جديد للفيفا في 26 فبراير

رئيس جديد للفيفا في 26 فبراير

زمن برس، فلسطين: قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الاثنين، إنه سينتخب رئيسًا جديدًا له بدلًا من السويسري جوزيف بلاتر في جمعية عمومية غير عادية يوم 26 فبراير شباط القادم في زوريخ.

وأكد الاتحاد أن "جمعية عمومية غير عادية" بمشاركة 209 أعضاء ستعقد من أجل اختيار الرئيس الجديد للفيفا بدلا من بلاتر الذي يشغل المنصب منذ 1998.

ويأتي موعد الجمعية العمومية في وقت متأخر عما توقعه كثيرون بعدما ذكرت تقارير أن الاتحاد الاوروبي للعبة ضغط بقوة من إجراء التصويت في ديسمبر القادم.

وتشترط لوائح الفيفا أن يحصل المرشح للرئاسة على دعم مكتوب من خمسة اتحادات من أجل دخول السباق كما يجب أن يفصح عن نيته في التقدم للمنصب قبل أربعة شهر من التصويت وهو ما يعني أن الموعد النهائي للطلبات هو 26 أكتوبر القادم.

وأعلن بلاتر في الثاني من حزيران الماضي أنه سيترك منصبه بعد أربعة أيام فقط من إعادة اختياره لفترة ولاية خامسة بعد فوزه في الانتخابات من خلال جمعية عمومية خيّم عليها إلقاء القبض على سبعة من مسؤولي كرة القدم.

وأعيد انتخاب بلاتر (79 عاما) بعد انسحاب منافسه الوحيد الأمير الأردني علي بن الحسين والذي حصل على 73 مقابل 133 صوتا للمسؤول السويسري في الجولة الأولى.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play