Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضبط أكثر من 700 عبوة ألعاب نارية في الخليل

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة اليوم أكثر من 700 عبوة من مختلف أنواع المفرقعات والألعاب النارية داخل 3 محال تجارية في الظاهرية والخليل .

  وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على معلومات تلقتها الشرطة تتعلق بحيازة عدد من التجار على كمية من الألعاب النارية داخل محالهم التجارية في الظاهرية والخليل , تحصلت الشرطة على إذن تفتيش من النيابة العامة لتفتيش هذه المحال وضبط ما بداخلها من مفرقعات ".

  وأضاف البيان بانه وخلال عمليات التفتيش عثرت الشرطة على أكثر من 700 عبوة من مختلف أنواع الألعاب النارية بالإضافة لــ 60 قطعة من الألعاب الخطرة ( مسدسات الخرز ) الممنوع بيعها للأطفال , بنــــاء على ذلك قامت الشرطة بضبط هذه الألعاب وإلقاء القبض على أصحاب المحال التجارية .

  هذا وأكد البيان توقيف جميع المشتبه بهم لمدة 24 ساعة وإحالتهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play