Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاتحاد التونسي ينهي علاقته بالمدرب ليكنز

الاتحاد التونسي ينهي علاقته بالمدرب ليكنز

زمن برس، فلسطين: أنهى الاتحاد التونسي لكرة القدم، علاقته مع مدرب منتخبه، البلجيكي جورج ليكنز بالتراضي، وفق ما أعلنه الاتحاد اليوم الأحد.

وجاء في بيان للاتحاد التونسي: قررنا إنهاء العلاقة بالتراضي بين الطرفين من دون أن يدفع الاتحاد او ليكنز أي مبلغ. وكان عقد ليكنز مع الاتحاد التونسي يمتد حتى آذار من العام 2016. وترددت أخبار عن احتمال تولي ليكنز تدريب بطل إفريقيا منتخب ساحل العاج  بعد استقالة المدرب الفرنسي هيرفيه رينار الذي انتقل للإشراف على فريق ليل الفرنسي.

ويأتي إعلان التخلي عن ليكنز على الرغم من الفوز الكاسح لمنتخب تونس على نظيره الجيبوتي(8-1) في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة الى كأس افريقيا 2017. وستكون المباراة الثانية في التصفيات ضد ليبيريا في أيلول المقبل.

وكان ليكنز قاد منتخب تونس إلى ربع نهائي كأس افريقيا مطلع العام الحالي قبل أن يخسر أمام غينيا الاستوائية المضيفة في مباراة مشهودة حصلت فيها الأخيرة على ركلة جزاء في الوقت الضائع لتدرك التعادل ثم الفوز (2-1) بعد التمديد.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play