Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فلسطين توجه انتقادات حادة للأمم المتحدة

زمن برس، فلسطين: وجه المراقب الدائم لفلسطين لدى الأمم المتحدة رياض منصور، انتقادات لاذعة لمجلس الأمن على خلفية إخراج إسرائيل من "لائحة العار" الأممية لعام 2015.

جاء ذلك في كلمة خلال اجتماع مجلس الأمن، مساء أمس الخميس، الذي صادق بالإجماع على بند جديد، لتحديد المجموعات والحكومات التي تقوم باختطاف الأطفال، حيث أكد منصور ضرورة محاسبة إسرائيل على جرائمها ضد الأطفال الفلسطينيين.

وأردف منصور، أن إخراج اسرائيل من "لائحة العار" يعيق محاسبتها، متسائلاً "إلى متى سيسمح مجلس الأمن لاسرائيل بالتصرف وكأنها فوق القانون؟".

وتعرض كي مون لانتقادات على خلفية عدم إدراج اسرائيل، التي قتلت أكثر من 500 طفلاً، خلال هجماتها على قطاع غزة، إلى لائحة العار، المعنية بالانتهاكات ضد الأطفال

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play