Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


انطلاق الماراثون البيئي في مدينة سلفيت

انطلاق ماراثون

زمن برس، فلسطين: أقامت الزاوية الأمريكية في بلدية سلفيت وبالتعاون مع القنصلية الأمريكية في القدس، مارثون البيئة الأول تحت شعار ينابيع 99 في سلفيت بمناسبة يوم البيئة العالمي، بحضور مسير أعمال محافظة سلفيت المهندس عبد الحميد الديك ورئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية والقنصل الثقافي الأمريكي ريتشارد بوانجان ونائب قائد الأمن الوطني المقدم اشرف الرواغ، وبمشاركة المجلس الشبابي المحلي وشباب سلفيت الخير وجمعية هذا حقي ووفد من الزاوية الأمريكية في أريحا، وعدد من مدراء وممثلي المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية والقوى الوطنية بالمحافظة.

بدوره شدد الديك على أهمية الحفاظ على البيئة نظيفة، وثمن جهود بلدية سلفيت والزاوية الأمريكية والمؤسسات الشريكة، وأشاد بالمبادرة وبإقامة هذا النشاط الرياضي البيئي في يوم البيئة العالمي مع استمرار الاستهداف الإسرائيلي لكل ما هو فلسطيني  بالمحافظة.

الى ذلك رحب شتية بالحضور والمشاركين، وشكر القنصلية الأمريكية على دعمها وتواصلها الدائم مع  بلدية سلفيت .

في حين أعرب القنصل الأمريكي عن سعادته للمشاركة في المارثون البيئي، ولقائه المسئولين بالمحافظة، مؤكدا على استمرار التعاون المشترك .

وانطلق المارثون من أمام مبنى بلدية سلفيت وبمسافة 7 كم جاب شوارع مدينة سلفيت وانتهى بنشاط زراعة أشجار على أرصفة شارع المدينة المنورة بمدينة سلفيت بمشاركة جميع الفعاليات .

واحتل المركز الأول أمير زياد والمركز الثاني زين غروف من مدينة أريحا والمركز الثالث سليم المصري من سلفيت.

جدير بالذكر أن هذا النشاط يأتي ضمن أنشطة الزاوية الأمريكية الهادفة للحفاظ على البيئة وتشجيع المشاركة الشبابية لتعزيز التبادل الثقافي الفلسطيني الأمريكي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play