Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طائرات بلا طيار لمنع الغش بالامتحانات بالصين

صورة توضيحية

زمن برس، فلسطين: في مسعى لمواجهة الغش في الامتحانات المؤهلة للانضمام إلى الجامعة اعتمد مسؤولو التعليم في الصين على الطائرات بلا طيار ذات التقنية العالية.

واعتمدت الطائرات بلا طيار، وما هي مزودة به من تقنيات، من قبل السلطات التعليمية في إقليم ليوانغ وسط الصين في مسعى لإيقاف ظاهرة الغش في الامتحانات حسب ما نقلت وسائل إعلام صينية.

وستطير الطائرات المعروفة في الصين باسم "غاوكاو" بصمت فوق الطلبة، وهم في أماكن الامتحانات التي تستوعب أكثر من 9 ملايين طالب كل عام.

وستقوم تلك الطائرات بحسب سكاي نيوز، بالبحث عن موجات الراديو التي قد يعتمد عليها بعض الطلاب في الغش عبر أجهزة استقبال صغيرة.

ومن المعروف أن امتحانات القبول الجامعي، المعروفة بصعوبتها في الصين، تجرى في أماكن مفتوحة كالساحات العامة والملاعب التي تستوعب آلاف الطلبة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play