الأسير فارس السعدة يعاني ظروفا صعبة في العزل الانفرادي

العزل الانفرادي

زمن برس، فلسطين: أشار الأسير المعزول فارس غالب السعدة (20 عاماً)، اليوم السبت، إلى أنه يعاني ظروفا اعتقالية صعبة؛ بسبب استمرار عزله في زنازين العزل الانفرادي الخاصة بالسجناء الجنائيين في سجن "إيلا" ببئر السبع؛ وذلك بحسب رسالة وصلت مؤسسة مهجة القدس نسخة عنها.

وأفاد الأسير السعدة أنه مازال يجهل أية معلومات حول ظروف عزله الانفرادي؛ وكم هي المدة التي سيقضيها في العزل؛ وهل يوجد لائحة اتهام ضده أم لا؟ في ظل تجاهل إدارة السجن للاستجابة أو الرد على أي من استفساراته.

وأضاف أن إدارة مصلحة السجون مازالت تواصل إجراءاتها الاستفزازية بحقه؛ إذ يخضع لتفتيش عار ومعاملة قاسية ومهينة؛ ومازال ممنوعا من الكانتينا؛ بالإضافة إلى منعه من زيارة الأهل وعدم الخروج للفورة بشكل منتظم؛ وتواصل تقييد يديه حتى أثناء لقائه للمحامين.

وتعرض الأسير فارس السعدة لاستفزاز السجانين نهاية الشهر الماضي، ما دفعه إلى مهاجمة السجان (نتن ليفوفتش)؛ وقام الجنود والسجانين بالاعتداء على الأسير؛ ونقله إلى زنازين العزل الانفرادي في سجن النقب الصحراوي.

وجدير بالذكر أن الأسير فارس السعدة من بلدة حلحول قضاء الخليل؛ واعتقلته قوات الاحتلال بتاريخ 26/07/2014م وحكم عليه بالسجن (12) شهر.

حرره: 
د.ز