Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


رجل أعمال صيني يستأجر "نجمة إباحية" لمدة 15 سنة

فتاة اباحية

زمن برس، فلسطين: ضجت وسائل الإعلام الصينية بخبر قيام رجل أعمال مجهول الهوية باستئجار نجمة الأفلام الإباحية الروسية اليابانية رولا ميساكي (22 عاماً) لمدة 15 عاماً مقابل 7.5 مليون دولار.

وشوهد رجل ملثم الوجه برفقة رولا في عدد من الفعاليات للنخبة الصينية في بيكين، وفقا لعقد مدته 15 عاما وقعت عليه الفتاة وهي في الـ22 من عمرها مع رجل الأعمال الصيني وبحسب العقد لا يحق لرولا الانخراط في تصوير أفلام للكبار، كما نقل موقع "روسيا اليوم".

واستقبل المعجبون برولا خبر استعبادها باستياء جداً حيث عجزوا عن تفهم تلك الخطوة التي ستحرمهم من متابعتها وهي من أبرز الفنانات اللواتي يعملن في ذلك المجال علما بأنها كانت عادية جدا وأعربوا عن آرائهم في شبكة Weibo للتواصل الاجتماعي في الصين.

تجدر الإشارة إلى" أن رولا ميساكي بدأت عملها في مجال الأفلام الخلاعية عام 2012 وتمكنت منذ ذلك الحين من اكتساب شعبية كبيرة في الصين غالباً".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play