Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


هولندا تقرر حظر ارتداء النقاب

هولندا تمنع ارتداء النقاب

زمن برس، فلسطين: قررت الحكومة الهولندية، اليوم الجمعة، حظر ارتداء النقاب في بعض الأماكن العامة مؤكدة أنه يفترض أن يصادق البرلمان على مشروع القانون.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن “الملابس التي تخفي الوجه ستحظر في المؤسسات التعليمية ومراكز العلاج الصحي ومباني الحكومة ووسائل النقل العام”.

وقال رئيس الوزراء الهولندي في مؤتمر الصحافي الأسبوعي، إن هذا المنع لا يطبق في الشارع، لكن فقط في “أوضاع محددة لأنه من الضروري أن يتمكن الناس من أن يروا بعضهم أو لأسباب أمنية”. وأضاف أن “مشروع القانون ليس له أساس ديني على الاطلاق”.

وأشارت الحكومة الهولندية إلى أنها تسعى إلى “تحقيق أفضل توازن بين حرية الأشخاص في أن يرتدوا ما يشاؤون، وضرورة وجود اتصال متبادل ويمكن معرفته”.

وكان مشروع قانون جديد يعود إلى الحكومة الأولى لمارك روتي دعمه في البرلمان النائب المعادي للإسلام غيرت فيلدرز، ينص على حظر النقاب في كل الاماكن العامة.

وسحب هذا النص لأن الحكومة رأت أنه “ليس هناك اي سبب” لمنع النقاب في الشارع.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play