Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتقال 16 مواطناً من الضفة بينهم قاصرين

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية (16) مواطناً من عدة محافظات وتركزت حملة الاعتقالات  في محافظتي الخليل وجنين.

و قال نادي الأسير في بيان له أن الاحتلال اعتقل ستة مواطنين بينهم أربعة فتيه، وهم كل من منجد ذياب الجنيدي (26) عاماً، وشداد ارفاعية، إضافة إلى الفتية يزن طه الذي أعيد اعتقاله بعد الإفراج عنه بأيام، وحازم ماهر الراعي، ومصطفى فراج، وماجد الطيطي وتتراوح أعمارهم من (15-16) عاماً.

ومن جنين اعتقل أربعة مواطنين من بلدتي يعبد وجبع، وهم إبراهيم خليل عمارنه (26) عاماً، وعز فاروق حرز الله وكلاهما من يعبد، إضافة إلى محمد فايز ملايشة (35) عاماً، ومعن عماد كنعان (28) عاماً وكلاهما من بلدة جبع.

فيما اعتقل مواطنين آخرين من مخيم الفارعة قضاء طوباس وهما توفيق معتز سوالمة، وعبد الرحمن ابو شقير.

هذا واعتقل المواطن أحمد خليل ثوابته (26) عاماً، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، ومواطن آخر من بلدة الخضر قضاء بيت لحم وهو محمد إسماعيل موسى (17) عاماً.

وفي القدس اعتقل الطفلين علي خالد السلايمة (14) عاماً من وادي الجوز، وإبراهيم رمزي الزير (14) عاماً من بيت حنينا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play