Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عائلة تستأجر رجلا لقتل طفلها الرضيع مقابل 290 دولار

إنقاذ طفل دفن حي

زمن برس، فلسطين: أنقذت الشرطة الصينية طفلا رضيعا دفن حيا في محافظة غوانكسي جنوبي الصين، بعد أن نبذته عائلته لولادته بتشوهات خلقية واستأجرت شخصا للتخلص منه.

ورجحت وسائل إعلام صينية أن الرضيع قضى في البرية ما لا يقل عن عشرة أيام، ولم يتسن للشبكة الحصول على مزيد من التفاصيل بشأن الطفل من وكالة الشؤون المدنية، التي تتولى رعايته حاليا ورفضت تقديم المزيد من الإيضاحات لوسيلة إعلام أجنبية.

ولد الرضيع بتشوهات خلقية منها "الشفة المشقوقة" (الأرنبة)  في مستشفى مقاطعة تياندونغ في 20 نيسان الفائت، وخرجت به عائلته بعد أربعة أيام رافضة حتى إصدار شهادة ميلاد له، ونقلت وكالة الأنباء الرسمية شينخوا عن المستشفى قولها: "لا ندري ما حدث بالضبط منذ خروج الرضيع من المستشفى في 24 نيسان وحتى ساعة دخوله مجددا في 4 أيار.

وكشفت "شينخوا" أن رجلا استأجرته عائلة الرضيع للتخلص منه لقاء 290 دولارا ألقاه داخل صندوق في البرية، وعاد بعد يومين لدفنه في قبر سطحي ظنا أنه فارق الحياة، وسمعت لاحقا سيدة صوت بكائه وقامت بإنقاذه بمساعدة بعض رجال المنطقة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play