Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أوقفته الفيفا 8 سنوات لتلقيه رشوة

أوقفته الفيفا 8 سنوات لتلقيه رشوة

زمن برس، فلسطين: أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، اليوم الأربعاء، مدير عام الاتحاد التاهيتي رينالد تيماري لمدة ثماني سنوات لخرقه قانون الأخلاق بقبوله أكثر من 300 ألف يورو من القطري محمد بن همام الموقوف مدى الحياة بسبب مزاعم رشوة.

وأوضح الفيفا أن تيماري حصل على مبلغ قدره 305.640 آلاف يورو من بن همام حين كان الأخير عضوا في اللجنة التنفيذية للفيفا ورئيسا للاتحاد الآسيوي، وذلك لتغطية النفقات القانونية في استئنافه ضد إيقاف سابق من قبل لجنة الأخلاق في الاتحاد الدولي في نوفمبر 2010.

وجاء في بيان للفيفا "تسلم السيد تيماري المبلغ في يناير 2011 بعد اجتماع مع السيد بن همام في نوفمبر 2010 بكوالالمبور"، وتابع أنه أوقف تيماري "عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم على الصعيدين المحلي والدولي لمدة 8 سنوات".

وسبق لتيماري رئيس الاتحاد الاوقياني السابق ان أوقف من قبل الفيفا لدوره في فضيحة الرشوة المتعلقة بملفي التصويت لمونديالي 2018 و2022. فقد أوقف الفيفا تيماري في نوفمبر 2010 لمدة عام بعد تقرير لصحيفة "صنداي تايمز" حول شراء اصوات اثناء السباق لاستضافة بطولتي كأس العالم المذكورتين، حسبما أوردت "سكاي نيوز عربية".

وفازت روسيا وقطر باستضافة نهائيات كأس العالم عامي 2018 و2022 على التوالي في ديسمبر 2010.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play