Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فلسطيني يتأهّل لبطولة العالم في المصارعة

ربيع خليل

زمن برس، فلسطين: تأهل اللاعب الفلسطيني ربيع خليل، إلى بطولة العالم في المصارعة التي ستستضيفها الولايات المتحدة الأميركية.

وجاء تأهل اللاعب خليل بحسب وكالة الأنباء الرسمية، بعد حلوله في المركز الخامس على مستوى بطولة آسيا، والتي احتضنتها العاصمة القطرية، بمشاركة 40 دولة من القارة.

وكانت بعثة فلسطين إلى البطولة تكوّنت من رئيس اتحاد المصارعة عبد العليم الجعبري، والمدرب حمزة الرجبي، إضافة إلى اللاعب ربيع خليل، وبحضور رئيس الاتحاد العربي للمصارعة زامل الشهراني، إضافة إلى رئيس الاتحاد الآسيوي والأوروبي ومندوب الاتحاد الدولي ورؤساء الاتحادات العربية والدولية.

وجرت انتخابات الاتحاد العربي للمصارعة، حيث فازت فلسطين بمقعد في عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد ممثلة بالجعبري، وفاز الشهراني بولاية جديدة لرئاسة الاتحاد العربي، فيما ذهبت مقاعد باقي عضويات المكتب التنفيذي إضافة إلى فلسطين لكل من: العراق، وسوريا، والأردن، ولبنان، والمغرب، وتونس، ومصر، والمملكة العربية السعودية، والبحرين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play