Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


القبض على سجين هارب منذ أكثر من نصف قرن

سجين هارب

زمن برس، فلسطين: تمكنت شرطة ولاية فلوريدا الأمريكية من إلقاء القبض على سجين هرب من سجن في ولاية أوهايو عام 1959، وذلك بعد تلقيه حكما بالسجن لـ 20عاما بتهمة القتل الخطأ.

وكان فرانك فريشوترز ذو الــ79 عاما، أدين بالقتل الخطأ بعد أن دهس شخصا بسيارته في يوليو 1957، وتلقى حكما بالسجن لمدة 20 عاما، قضى منها 7 شهور فقط، قبل أن يهرب من السجن عام 1959، ثم احتجزته السلطات في ولاية ويست فيرجينيا لفترة وجيزة عام 1975، قبل أن يختفي مجددا.

و وفقاً صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن فريشوترز كان يعيش باسم وليام هارولد كوكس في ولاية فلوريدا لـ 20 عاما، وكانت الشرطة تشتبه به، إلا أنها استطاعت التحايل عليه ودفعه إلى توقيع أوراق لكي يحصلوا على بصماته.

وبعد أسبوع من المراقبة، ألقت شرطة الولاية القبض عليه في منزل بمدينة ملبورن، وفي انتظار إعادة محاكمته، لأن حكمه سقط بالتقادم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play