Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


توأمان من أبوين مختلفين

توأم

زمن برس، فلسطين: في قضية غريبة من نوعها، رفعت والدة طفلتين توأم قضية للحصول على نفقة من "الأب" المفترض لهما، أمر القاضي "الأب المفترض" بدفع النفقة لواحدة فقط من التوأم.

ووفقا لما نشرته "سكاي نيوز عربية" فقد  قال قاضي المحكمة العليا لمقاطعة باسيك، في ولاية نيوجيرسي الأميركية، سهيل محمود إن تحليل عينة الحمض النووي من "الأب" كشف أنه "والد واحدة من الطفلتين التوأم".

وقال الأطباء: إنه من النادر أن تلد المرأة توائم من آباء مختلفين، لكن يمكن أن تحصل مثل هذه الحالة عندما تقيم المرأة علاقات مع رجلين أثناء دورة الحيض ذاتها ويتم تخصيب بويضتين بشكل منفصل من كل من الرجلين.

وكانت المرأة في مقاطعة باسيك سعت إلى الحصول على نفقة للطفلتين من الرجل الذي اعتقدت أنه والد التوأم اللتين ولدتا في يناير عام 2013، فطالب القاضي بإثبات أبوة الرجل لهما وطالبه بإجراء فحص للحمض النووي.

واعترفت المرأة بأنها أقامت علاقة مع رجلين لكن بفارق زمني قدرته بأسبوع.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play