بالفيديو: لبناني يلقي بزوجته من الطابق الثاني

لبنان

زمن برس، فلسطين: تداول مستخدمو مواقع التواصل الأجتماعي اليوم مقطعاً مصوراً لحظة نجاة خمسينية لبنانية بأعجوبة، بعد أن ألقاها زوجها من الطابق الثاني في منطقة بشامون اللبنانية.

وعلى الفور، حضر الصليب الأحمر إلى المكان كما يظهر في الفيديو المنشور على يوتيوب، ونقلت الزوجة إلى المستشفى مصابة بارتجاج في الدماغ وبكسر في عامودها الفقري بينما داهمت الشرطة اللبنانية المنزل وتمكنت من القبض على الزوج، كما نقل موقع "24" الإماراتي. 

وتعود قصة القصة بحسب صحيفة النهار اللبنانية إلى مشكلات زوجية متراكمة دفعت ياسر (52 عاماً) إلى تفجير غضبه بزوجته وتعنيفها حتى فقد أعصابه وألقاها من شرفة المنزل أمس الثلاثاء قبيل وصول أولادهما الثلاثة من المدرسة.

ولفت أقرباء الزوجة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعنف فيها زوجته، إذ سبق وأن غادرت المنزل هرباً من الضغوطات المستمرة منذ عام ونصف لكن عاطفة الأمومة والوساطات أعادتها للمنزل لكن لم تعد المودة بين الزوجين.

ولفتت لاصحيفة إلى أن الزوجة ما تزال تخضع للإسعافات الأولية بغياب العلاج الفعلي حتى تأمين المال اللازم وذلك بحسب المعلومات التي نقلتها شقيقتها للصحيفة اللبنانية نفسها.

 

 

حرره: 
م.م