Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماذا قالت الصحف الألمانية عن هزيمة الريال أمام يوفنتوس؟

ماذا قالت الصحف الألمانية عن هزيمة الريال أمام يوفنتوس؟

زمن برس، فلسطين: تناولت الصحافة الألمانية الصادرة اليوم الأربعاء، هزيمة ريال مدريد على يد مضيفه يوفنتوس بهدفين لهدف في ذهاب نصف نهائي "دوري أبطال أوروبا"، مساء الثلاثاء.

صحيفة "بيلد" كتبت في عنوانها "يوفنتوس محتفٍ ورونالدو محبط"، مضيفة "هكذا سيكون من الصعب على ريال مدريد أن يكون الفريق الأول الذي يحافظ على لقبه في تاريخ بطولة دوري الأبطال". وعن أداء كريستيانو رونالدو، قالت الصحيفة الألمانية، أنه كان "باهتاً" في حين كانت الحركة الوحيدة البارزة له هي الضربة الرأسية التي أحرزت الهدف الوحيد للملكي، وفق ما نقلته صحيفة "الحياة".

وقالت مجلة "كيكر" في عددها الإلكتروني، إن ريال مدريد عليه أن يتأهب لأن اليوفي يسعى لبلوغ النهائي، المقرر في العاصمة الألمانية برلين.

واستعرضت صحيفة "ميونخ"، قائلة: "يحافظ مدريد على فرصه للوصول إلى النهائي. خسر الإسبان وفي صفوفهم توني كروس بطل العالم في مباراة غير تقليدية 2 - 1 أمام يوفنتوس. في لقاء الإياب في 13 أيار الجاري، يكفي للملكي إحراز هدف مقابل لا شيء لكي يبدأ حلمه بالحفاظ على لقبه".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play