Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عادل إمام يكشف حقيقة الاعتداء عليه

عادل إمام

زمن برس، فلسطين:  كشف الفنان المصري عادل إمام حقيقة ما نشر من أخبار بشأن تعرضه لاعتداء من قبل أهالي منطقة المنصورية أثناء تصوير بعض مشاهد مسلسله الجديد “أستاذ ورئيس قسم”.

ووفقاً لما أوردته صحيفة "القدس العربي" فقد نفى الزعيم ما قيل وأكد أنه لم يتعرض لأي اعتداء مثلما أشيع، مؤكدا أنه حظي باستقبال هائل من أهالي المنطقة، كما أن سيداتها أطلقن الزغاريد فور علمهن بوجوده، كما أتي أعيان البلدة لاستقباله والترحيب بوجوده.

عادل قال:" حرام يتقال على أهل المنطقة إنهم بلطجية الموضوع برمته يتلخص في حدوث مظاهرة حب جميلة لشخصي من أهل المنطقة، وكل ما تردد عن تهشم سيارتي غير صحيح بالمرة، مؤكدا أن سيارته موجودة ولم تتعرض لأي خدش”.

وعلى صعيد آخر أكد منتج المسلسل تامر مرسي أنه سيزيد من الحراسة لحماية أبطال العمل بعد أن قام أطفال المنطقة برشق سيارته بالطوب، في الوقت الذي  أكد فيه أن سيارة الفنان عادل إمام لم يقترب منها أحد.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play