Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


" التأمين الوطنية " تحقق هامش ملاءة مالية بنسبة 268%

شركة التأمين الوطنية

زمن برس، فلسطين: حققت شركة التأمين الوطنية هامش ملاءة مالية بنسبة 268% كما في 31/12/2014، حيث أصدرت هيئة سوق رأس المال شهادة ملاءة للشركة وذلك بعد تطبيق معايير هامش الملاءة على البيانات المالية الختامية الصادرة عن الشركة في نهاية العام 2014.

أوضح المدير العام لشركة التأمين الوطنية أحمد مشعشع أن هامش الملاءة المطلوب تحقيقه من شركات التأمين حسب تعليمات الهيئة هو 150%، وأن تحقيق شركة التأمين الوطنية لهامش ملاءة نسبته 268% ما هو إلا دليل واضح على قوة الشركة المالية وقدرتها على الوفاء بإلتزاماتها رغم التحديات الحقيقية التي تواجهها في سوق التأمين الفلسطيني.

وأضاف مشعشع" شركة التأمين الوطنية حريصة على الحفاظ على ملائتها المالية التي تضمن تقديم أفضل الخدمات لزبائنها وسرعة الإستجابة لتسديد مطالباتهم والذي يعزز من مصداقية الشركة أمامهم ويزيد من ثقتهم بها"

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، على يد مجموعة من رجال الأعمال وأهل الخبرة في مجال التأمين.

وتعتبر الشركة من أكبر شركات التأمين في فلسطين، حيث حافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 21 عاماً لتصبح الشركة صرحاً إقتصادياً قوياً.

وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو تتمثل بالعمل على رفع كفاءة إجراءات العمل و ضبط جودة الخدمة و تعزيز الإستثمار في رأس المال البشري، و تقوية نظم إدارة المعلومات و الترويج الذكي المبتكر بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.

 

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play