Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اليسا ترد على منتقدي أغنية "موطني" في"TheXFactor"

اليسا

زمن برس، فلسطين: ردت الفنانة اللبنانية أليسا في برنامج "TheXFactor"، على انتقادات الجمهور بخصوص أدائها لأغنية "موطني" التي حظيت بجدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة": يا ريت اللي انتقدوا لفظي للحروف استغلوا الوقت في حب وطنهم كان بكون أفضل".

وأضافت:" الأغنية ليست ربحية، أديتها لأني شعرت بأنها تمس كل مواطن عربي، سمعتها من قبل وتأثرت بها وبكيت، وقررت أأديها".
يا ريت الوطنية وانتقادهم للفظي للحروف يخلوه لحبهم لوطنهم كان أقضل لوطنهم.

كما وأثنى الفنان راغب علامة من لجنة تحكيم البرنامج على أداء أليسا لأغنية موطني قائلًا:" رفعتي راسي وراس الوطن العربي"، وأضاف علامة،"هاجمت بعض الأقلام التي لم أرى في حبرها إلا السواد، وإليسا ردت على جمهورها بإجابة راقية".

جدير بالذكر بأن أغنية موطني هي من كلمات الشاعر "ابراهيم طوقان"، وكانت قد أثارت جدلًا ونقدًا لاذعًا حول نطق الفنانة أليسا لحرف التاء بدلا من الطاء في كلمة " موطني"، وما زاد من الجدل هو مطالبة الفنان مراد السويطي بمقاضاة ملكة الإحساس أليسا وذلك لسرقتها الألحان دون إذن منه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play