Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مارادونا: بلاتر "لص" و"فاسد" ويجب أن يرحل عن "فيفا"

مارادونا

زمن برس، فلسطين: أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني السابق دييغو أرماندو مارادونا، أنه سيدعم ترشيح الأمير علي بن الحسين لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، نظراً لأنه يرى أن الرئيس الحالي، السويسري سيب بلاتر "فاسد".
وفي تصريحات أدلى بها الليلة الماضية خلال مؤتمر صحافي قبيل المباراة التي سيخوضها اليوم الجمعة من أجل السلام في كولومبيا برفقة العديد من اللاعبين اللاتينيين، قال مارادونا: "أعتقد أن بمقدورنا المحاربة ضد الفاسد بلاتر على رئاسة فيفا، وأنا متحمس لكي أقول له: إمض، انتهت حقبتك بالفعل".
وأضاف أنه يدعم مشروع علي بن الحسين، الذي قال إنه ليس في حاجة لأن يسرق، لأن لديه الكثير من المال، ولا يحتاج لما يقوم به بلاتر، الذي يظن نفسه المهيمن على كرة القدم رغم أنه لم يمرر حتى كرة واحدة".

حرره:
كلمات دلالية:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play