Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مصرع مواطن بحادث سير في قلقيلية‎

زمن برس، فلسطين: لقي المواطن بنان عبد الكريم علي أبو علبة والبالغ من العمر(61) عاما من مدينة قلقيلية،  مصرعه نتيجة تعرضه لحادث سير  أصيب فيه قبل عدة أيام في مدينة قلقيلية  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة، انه و بناء على بلاغ ورد إلى غرفة عمليات شرطة المحافظة بتاريخ 30/3/2015  مفاده وقوع حادث سير على الشارع الرئيسي للمدخل الشرقي لمدينة قلقيلية، و وجود إصابة بليغة لمواطن نتيجة هذا الحادث.

على الفور تحرك خبراء الحوادث في شرطة المرور  ومركبة الاسعاف  إلى المكان،  ومباشرة تم نقل الشخص المصاب إلى مستشفى الدكتور درويش نزال الحكومي في المدينة، ومن ثم تم تحويله الى مستشفى نابلس التخصصي في مدينة نابلس،   الى انه فارق الحياة،  و باشرت شرطة المرور باتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة للحادث أصولا .
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play