Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضبط واتلاف مواد غذائية في بيت لحم وطولكرم

الضابطة الجمركية

زمن برس، فلسطين: تمكنت الضابطة الجمركية من ضبط طنا من المواد الغذائية من منتجات المستوطنات في محافظة بيت لحم، وإتلاف نصف طن لحوم لا يوجد عليها تاريخ صلاحية ولا تحمل بطاقة بيان ومنقولة بسيارة غير مبرده في محافظة طولكرم.

وأفادت الضابطة في بيان صحفي اليوم الأربعاء بحسب وكالة الأنباء الرسمية، انه تم ضبط منتجات المستوطنات أثناء محاولة تهريبها إلى المحافظة وهي قادمة من مستوطنة 'ميشور ادوميم' حيث تم مصادرة البضاعة لحين استكمال الإجراءات القانونية.

وفي طولكرم تم ضبط وإتلاف نصف طن لحوم قادمة من إسرائيل وبعد الفحص تبين أن البضاعة لا يوجد عليها تاريخ صلاحية ولا تحمل بطاقة بيان ومنقولة بسيارة غير مبرده، وتم تشكيل لجنة من الضابطة الجمركية ومديرية الصحة والاقتصاد وبعد معاينة البضاعة أقرت الأخيرة إتلافها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play