اتحاد الكرة يصدر تعميمين حول بطولتي الشباب والسباعيات للإناث

اتحاد الكرة يصدر تعميمين حول بطولتي الشباب والسباعيات للإناث

زمن برس، فلسطين: أصدر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم السبت، تعميمين، الأول بشأن التسجيل والمشاركة لبطولة الشباب تحت21 سنة، والثاني بشأن التسجيل والمشاركة لبطولة السباعيات للإناث تحت 19 سنة.

وأكد الاتحاد، في التعميم الخاص ببطولة الشباب تحت 21 عاما، ضرورة القيام بتأكيد المشاركة والتسجيل للبطولة المذكورة خلال 48 ساعة كآخر موعد ما قبل إجراء القرعة، مع التأكيد على أن تسجيل ومشاركة كافة أندية الاحتراف والاحتراف الجزئي إلزامية دون أي استثناء.

وأضاف أن أي ناد يتخلف عن المشاركة سيُعرض نفسه للإجراءات التي ذكرت في تعميم البطولة المُعلن وما تنص عليه اللوائح الرسمي، مشيرا إلى أن الاتحاد سيعتمد مكافآت مجزية للأبطال والوصفاء على صعيد الفروع والمركز.

وفيما يتعلق بالتعميم الخاص ببطولة السباعيات للإناث تحت 19 عاما، أشار الاتحاد إلى التعديل بشأن السن المسموح للمشاركة في هذه البطولة ليصبح تحت سن 19 بدلاً من 17، و'لمصلحة توسيع المشاركة ولدواع فنية'.

وأضاف أن هذه البطولة تقام برعاية بنك فلسطين الوطني في فروع الإتحاد الثلاث (شمال، وسط، جنوب) وتستكمل على صعيد بطل ووصيف الفرع مركزيا على ملعب كامل وبعدد 11 لاعبة، وتشارك فيها جميع الأندية النسوية التي ترغب في المشاركة، وكذلك الجامعات والمدارس والجمعيات والمؤسسات الأخرى، ولا يشترط فيها أن تكون حاصلة على عضوية الإتحاد، على أن تقوم الفرق التي ترغب بالمشاركة بتثبيت ذلك خطياً لدى الإتحاد الفرعي الذي تتبع له.

وأوضح أن التسجيل لهذه البطولة يستمر لغاية تاريخ 10/4/2015، بحيث تقدم الفرق الراغبة بالمشاركة كشف للبطولة بحده الأدنى 12 لاعبة للمرحلة الأول، مشيرا إلى أنه سيعتمد مكافآت مالية للأبطال والوصفاء على صعيد الفروع والمركز.

حرره: 
م . ع