كورودكس تفوز بجائزة أفضل مورد متميز ضمن جوائز بلدية دبي لعام 2015

صورة الجائزة

زمن برس، فلسطين: حصدت شركة كورودكس للتجارة جائزة أفضل مورد متميز لعام 2015 ضمن الحفل الذي أقامته بلدية دبي لاختيار أفضل الموردين المتميزين والذي جرت فعالياته في فندق راديسون بلو ديرة دبي يوم أمس الأربعاء.

وقد نالت كورودكس للتجارة هذا التكريم بعد منافسة مع 25 شركة من موردي السلع ومزودي الخدمات وشركات المقاولات والاستشاريين المساهمين في تنفيذ المشاريع والأعمال التي تتعلق بمجالات الخدمات والدعم المؤسسي، وقد تمكنت من الفوز بالجائزة للمرة الأولى.

وتقدم بلدية دبي الجائزة لأفضل الموزعين تكريماً لجهدهم الهائل ودعمهم المتواصل من أجل تحقيق الرؤية الاستراتيجية المدنية في البلدية. ويتم تقييم كل مزود وفقاً لعدد من مؤشرات الأداء، حيث تكون الجائزة من نصيب الشركة التي حققت أعلى تقييم إجمالي.

وقد تمكنت كورودكس من تحقيق نتائج متميزة في مختلف المعايير، وحققت الفوز بالجائزة بفضل توفيرها مننتجات ذات جودة عالية، والتزامها بتقديم خدماتها ضمن الزمن المحدد، وتوفيرها لخدمات ما بعد البيع، وقدرتهاعلى تلبية كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لبلدية دبي.

وتتولى كورودكس توريد مواد معالجة الصرف الصحي ومستلزمات محطات الضخ لبلدية دبي والتي تتضمن أنظمة التخلص من الروائح، ومصافي التنظيف الشخصية، وصمامات الإغلاق، ووحدات إزالة الرواسب من المياه، والمضخات.

وقد استلم الجائزة السيد محمود عوض، المدير العام لمجموعة كونكورد كورودكس، حيث قدمها له المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي في الحفل الذي حضره أكثر من 100 شخص من المتخصصين في الصناعة.

وفي تصريح له قال محمود عوض، المدير العام لمجموعة كونكورد كوردكس: "نحن في غاية الفخر لحصولنا على هذه الجائزة المرموقة من بلدية دبي. وتدل هذه الجائزة على مدى التطور والتقدم الذي حققته الشركة منذ تأسيسها عام 1974. وقد بذل فريق العمل في كورودكس جهداً هائلاً من أجل ضمان توفير المنتجات ذات الجودة العالية وتقديم الخدمات المتميزة لعملائنا، وبالتأكيد فإن هذه الجائزة تمثل تقديراً لجهودهم ودورهم".

وإلى جانب بلدية دبي، تتولى كورودكس للتجارة توريد المنتجات للعديد من الهيئات الحكومية في الإمارات ومن ضمنها بلدية الشارقة، وهيئة كهرباء ومياة دبى، والهيئة الاتحادية للكهرباء والمياة، وهيئة مياه وكهرباء أبو ظبى، ووزارة الاشغال العامة.

حرره: 
س.ع