Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بريطاني يصفع كل من يعطس في الشارع

عطس

زمن برس، فلسطين: تلاحق الشرطة البريطانية رجلاً اعتاد على صفع المتسوقين والمارة الذين يعطسون بالقرب منه، بعد أن تكررت هذه الحوادث في الآونة الأخيرة، ولم يسلم منها حتى العجائز وكبار السن.

وتشير تحقيقات شرطة مدينة كومبريا الواقعة شمال غربي بريطانيا، إلى أن "هذا السلوك غير المفهوم من قبل الرجل بدأ يوم الإثنين الماضي، عندما صفع امرأة بعد أن عطست في متجر كارليلسي، وتكرر الأمر في اليوم التالي مع سيدة عجوز تبلغ من العمر 82 عاماً تعرضت للصفع من الخلف في وضح النهار".

ووصفت الشرطة المشتبه بأنه رجل بين العقد الخامس والسادس من العمر، ويرتدي سترة فاخرة، وطلبت الشرطة من السكان الإدلاء بأية معلومات يمكن أن تساعد في القبض عليه بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وأشارت الشرطة إلى أن "الحادثة الأولى تم الإبلاغ عنها من قبل أحد شهود العيان، ولم يتم العثور بعد على الضحية، إلا أن المحققين يعتقدون أن الحادثتين مرتبطتين ببعضهما البعض".
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play