Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نادي خربثا المصباح يواصل تألقه في دوري الدرجة الثالثة

نادي خربثا المصباح

عصام حرفوش

زمن برس، فلسطين: واصل نادي خربثا المصباح تألقه، وحقق فوزا مستحقا على نظيره عين السلطان بهدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من دوري الدرجة الثالثة لمنطقة الوسط على استاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام مساء أمس السبت، ليرفع خربثا المصباح رصيده إلى ست نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى مع نادي بدو.

حيث بدأ نادي خربثا المصباح الضغط منذ الدقائق الاولى التي اضاع من خلالها فرصتين في الدقيقة الاولى والثالثة من اللاعب ماجد دراج، وشهدت الدقيقة السابعة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من اللاعب وائل حرفوش اصتدمت بالعارضة ليستمر الشوط الاول بضغط كبير من خربثا المصباح لغاية الوصول الى نهاية الشوط الاول ليستغل اللاعب ماجد دراج تمريرة طويلة من الحارس عمار دراج ويسجل الهدف الاول لنادي خربثا المصباح لينتهي الشوط الاول بتقدم خربثا المصباح بهدف نظيف.

في الشوط الثاني دخل نادي عين السلطان بتركيز اكبر لتعديل النتيجة فكان له ما اراد في الدقائق الاولى من الشوط الثاني استطاع تسجيل هدف التعادل من خطأ دفاعي تمكن من خلالها لاعب عين السلطان من الانفراد بالحارس.

استمرت الفرص الكثيرة الضائعة لنادي خربثا المصباح والتي كانت اقل منها لنادي عين السلطان في الوقت الذي تألق فيه الحراس، وفي هجمة منظمة في الدقيقة ال60 استطاع اللاعب ثائر عطية من الدخول الى منطقة الجزاء والحصول على ركلة جزاء مستحة نفذها اللاعب انس دراج لكن الحارس تألق فيها واستطاع صدها  استمرت الهجمات من نادي خربثا المصباح للظفر بالنقاط الثلاث فشهدت الدقية ال80 هدف الفوز لنادي خربثا المصباح بقدم اللاعب ماجد دراج ... ليخرج نادي خربثا المصباح بالعلامة الكاملة وتصدر المجموعة الثانية لمنطقة الوسط.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play