Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بسبب الآيفون.. حاولت تسميم والدتها مرتين

بسبب الآيفون.. حاولت تسميم والدتها مرتين

زمن برس، فلسطين: اعتقلت الشرطة في ولاية كولورادو الأمريكية، فتاة لم تتجاوز 12 عامًا، اتهمت بمحاولة قتل أمها مرتين بتسميمها بمادة كيماوية تستخدم في تبييض الأقمشة بسبب أخذها جهاز آيفون الخاص بها.

وقالت الشرطة إن الام تناولت هذه المادة الكيماوية في إحدى المحاولتين اللتين حدثتا خلال أسبوع من هذا الشهر. مضيفةً أن الفتاة وضعت هذه المادة الكيماوية في عصير إفطار أعدته لأمها.

وقال بيان الشرطة "لاحظت الأم رائحة مادة كيماوية في المشروب واعتقدت أن ابنتها نظفت الكوب بالمادة الكيماوية قبل اعداد المشروب ولم تزيلها جيدا". وتلقت المرأة التي لم تشر السلطات الى اسمها العلاج في مستشفى محلى وسمح لها بالخروج.

وبعد اربعة ايام قيل ان الفتاة سكبت المادة الكيماوية في ابريق مياه تضعه أمها في غرفة نومها. وعندما شمت الأم رائحة المادة الكيماوية اشتبهت وواجهت ابنتها.

وقالت الشرطة "هذا عندما علمت أن ابنتها اعدت خطة لقتلها لأخذها جهاز الآيفون".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play