Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كهرباء القدس تنظم حفلاً تكريمياً لموظفاتها بمناسبة يوم المرأة

شعار كهرباء القدس

زمن برس، فلسطين: نظمت شركة كهرباء محافظة القدس بالتعاون مع نقابة عمال وموظفي الشركة حفلاً تكريمياً بمناسبة الثامن من آذار "يوم المرأة العالمي" للموظفات والعاملات في مقر الشركة بالقدس بالتزامن مع فروع الشركة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة السيد يوسف الدجاني، مدير مكتب مجلس الإدارة وشؤون المساهمين السيد خليل حامد، مدير دائرة الموارد البشرية السيد محمد أديب العسلي وأمين سر نقابة العاملين في الشركة السيد جواد الدبس وأعضاء من النقابة، وكوكبة من الموظفات.

وفي بداية الحفل رحب الدجاني بالموظفات والعاملات في الشركة، مشيداً بدور المرأة الفلسطينية الفاعل في المجتمع الفلسطيني ومؤسساتنا الفلسطينية على كافة الأصعدة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية،لا سيما العاملات في شركة كهرباء محافظة القدس ودورهن البارز في بذل الجهد للارتقاء بهذا الصرح الوطني الهام في مدينة القدس،معتبراً  أن دورهم لايقل أهمية عن الدور الذي يقوم به الرجل.

وأضاف الدجاني بأن المرأة هي عماد وأساس المؤسسات والمجتمعات كافة وأن لكل موظفة مكانتها ودورها المؤثر في تقدم ونمو الشركة. كما تطرق خلال الحفل إلى وضع الشركة الحالي واستهدافها من قبل الشركة الاسرائيلية في محاولة لوضع العراقيل أمام تقدمها وزيادة الخناق عليها بهدف السيطرة عليها وتهويدها.

وأوضح الدجاني أن الشركة بتضافر جهود مجلس إدارة الشركة والإدارة العامة وكافة العاملين فيها استطاعت أن تتغلب على كافة المعوقات والعقبات التي تعترض مسيرة الشركة، آملاً أن يكون الغد أفضل وأجمل بالنسبة لمستقبل الشركة. وقام الدجاني بفتح باب الحوار والنقاش للموظفات بإدلاء آرائهن وخططهن للارتقاء بوضع الشركة.

من جهته قال الدبس أن المراة هي عماد وأساس المؤسسات والمجتمعات كافة، فجهودها لا تقتصر على مجال العمل وإنما في المجالات المختلفة سواء في العمل أو في المنزل، منوهاً الى أن الله عز وجل قد كرم المرأة ورسولنا الكريم عليه افضل الصلوات قد كرم المرأة وأوصى بضرورة الرفق بها "رفقاً بالقوارير" واستوصوا بالنساء خيراً.

وأكد الدبس أن المرأة الفلسطينية اقتحمت معترك الحياة العملية وفاقت الرجل فتقلدت مناصب عالية وزيرة، ودكتورة ومحامية ومهندسة وعاملة فأضحت أكثر من نصف المجتمع. لافتاً إلى أن النساء العاملات في شركة الكهرباء يستحققن منا كل الدعم والتقدير ليس فقط في هذا اليوم، وانما طوال العام، فهن فخر للشركة.

ووجهت الموظفات شكرها وامتنانها الى الإدارة والنقابة على لفتتهم الكريمة والاحتفاء بهن وتكريمهن ، ودعين أن تبقى الشركة صامدة رغم كل الأزمات وأن تظل السراج الذي ينير دروب القدس.

وفي نهاية الحفل قامت إدارة الشركة ونقابة العاملين بتوزيع الهداياعلى الموظفات والعاملات في الشركة، تقديرا لجهودهن في العمل.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play