Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بروسيا دورتموند يكمل صحوته بتعميق جراح شالكه

بروسيا دورتموند

زمن برس، فلسطين: أطاح نادي بروسيا دورتموند بنادي شالكة في الدوري الألماني بعد أن سجل في مرمى الأخير 3 أهداف دون رد، في مباراة القمة التي جمعتهم اليوم السبت في ملعب  "سيغنال ايدونا بارك"، في الجولة 23 للبوندسليغا.

وأحرز ثلاثية دورتموند كل من المهاجم الغابوني بيير-إيميريك أوباميانغ، والمهاجم الأرمني هنريك مخيتريان، والنجم ماركو رويس في الدقائق الـ (78 و 79 و 86) على التوالي، كما نقل موقع "روسيا اليوم".

وحقق بوروسيا دورتموند بذلك فوزه الرابع على التوالي، والثامن في 23 مباراة في الموسم الحالي للبوندسليغا، ورفع رصيده إلى 28 نقطة، وارتقى إلى المركز التاسع في جدول الترتيب. في حين واصل فريق شالكه مسلسل نزيف النقاط، وتعرض للهزيمة الثانية في آخر أربع مباريات مقابل تعادلين فيها، وتوقف بالتالي رصيده عند 35 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play