Jump to Navigation


أسرى "فتح" يصعدون احتجاجاتهم تضامناً مع أسرى "الجهاد"

اخبار فلسطين

زمن برس، فلسطين: نقل نادي الأسير عن أسرى حركة فتح مساء اليوم الخميس إعلانهم عن خطوات تصعيدية تكتيكية في جميع سجون الاحتلال ابتداءً من الأسبوع القادم؛ وذلك تضامناً مع أسرى حركة الجهاد الإسلامي الذين يتعرضون لهجمة شرسة منذ عدّة أيام من قبل إدارة سجون الاحتلال.

وفيما يلي نسخة عن نص البيان الذي نقله نادي الأسير عن أسرى فتح..

بيان صادر عن أسرى حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" داخل سجون الاحتلال.

شعبنا الفلسطيني العظيم، جماهيرنا الأبية على امتداد ساحات الوطن والشتات، التحية لكم وأنتم تتمترسون في أرضكم رغم كل محاولات الاقتلاع والتهجير. التحية لكم وأنتم تواصلون مسيرة البناء والتحدّي والصمود والكفاح.

أهلنا وشعبنا؛ إننا ومن خلال بياننا هذا إذ نعلن عن موقفنا بكل ما أوتينا من قوة إلى جانب إخواننا في حركة الجهاد الإسلامي، والذين يتعرضون لهجمة شرسة من قبل إدارة السجون، وإننا ابتداء من الأسبوع القادم سنقوم بخطوات تصعيدية تكتيكية في جميع السّجون تضامناً مع إخوتنا في الجهاد الإسلامي، وسيكون النصر حليفنا بإذن الله.

دمتم ودام عطاؤكم يا شعب الجبارين

إخوانكم أسرى حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" داخل سجون الاحتلال

 

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play